توفيق الحلاق:وحده الأمن السوري من يبتدع أفكارا مصدرها جهنم

في منطقة باب توما انفجرت عبوة في حاوية نفايات وقتلت عامل التنظيفات .. حدث ذلك سنة 1982 وحدث مثله في حاويات أخرى بدمشق ومدن سورية كثيرة !! وترافقت تلك الحوادث مع تفجيرات أخرى طالت مراكز أمنية وأخرى عسكرية وثالثة مدنية !! ماأثار حفيظة كل السوريين ضد العصابات المتطرفة والممولة من الدول الإمبريالية والصهيونية التي تعتدي على المواطنين الأبرياء وبخاصة حادثة انفجار مروّع في محطة للباصات أدت إلى قتل العشرات وجرح المئات من أناس بريئيين , وسبق كل ذلك قيام ضابط صف بحلب بقتل مجموعة من تلاميذ ضباط مايزالون على مقاعد الدرس في كلية الضباط . ولحق كل ذلك مقتل عالم شهير اسمه محمد الفاضل في جامعة دمشق واستشهاد صديقي وزميلي المذيع محمد حوراني على يد تلك العصابات الآثمة .

كنت وغيري من ملايين السوريين قد اسنكرنا تلك الجرائم وصدقنا نظامنا الممانع بأن هناك قوى جهنمية تحاول النيل من صمودنا .. ح

تى أنني وزملائي الصحفيين وآلاف من الذين شاركوا في تشييع الزميل البطل محمد حوراني هتفنا ضد الجبناء من قوى الامبريالية والصهيونية . استعدت تلك الأحداث اليوم وأنا أتابع تفجيري دمشق وفي شارعين يبعدأحدهما عن ساحة الأمويين حوالي خمسمائة مترا حيث قرر المتظاهرون أن يصلوا اليوم إلى هناك : منطقة الانفجار الأول هو ساحة أو دوار كفرسوسة حيث المجمع الأمني الكبير ببنائه الذي يتسع لآلاف المخبرين والمعتقلين وللكثير من غرف التعذيب والتنكيل , وأعلم علم اليقين أن الوصول إلى هناك بسيارة مفخخة أشبه بالمستحيل .

والمنطقة الثانية هي الجمارك , والقريبة جدا من ساحة الأمويين لكن من جهة معاكسة , وهي منطقة يستحيل الوصول إليها بسيارة مفخخة أيضا .وأعلم كم يخاف النظام من كشف حقيقة مايجري في سوريا من عمليات إبادة .

لذلك فإن ماحدث اليوم أشبه ماحدث قبل إثنين وثلاثين عاما .. نعم قد يبدو الحدث غريبا على من لايعرف تركيبة نظامنا !! إذ كيف يضرب النظام نفسه ؟

الجواب : وحده الأمن السوري من يبتدع أفكارا مصدرها جهنم .. يقتل بعضا منه وكثيرا من معارضيه ليبقى .. ليستمر إلى الأبد . ولينتحر العرب والعالم إن لم يصدقوا !! الحلّ بسيط : يقول أحدهم بهدوء وبدم بارد : سنمسح العالم من خارطة العالم .

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: